دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-29

بدعم من صندوق همة وطن.. "الخيرية الهاشمية" توزع طرودا غذائية في معان

الرأي نيوز :
سلّمت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية طرودا غذائية في محافظة معان بدعم من صندوق همة وطن، وبالتنسيق مع الحاكم الاداري ليصار الى توزيعها على الأسر الأردنية العفيفة في المحافظة بالتعاون مع الجمعيات الناشطة في جميع أنحاء المحافظة.
واستهدفت التوزيعات 1050 أسرة أردنية عفيفة ومن خلال 16 جمعية خيرية محلية وبالتنسيق مع مديرية التنمية الاجتماعية علمًا بأنه سيكون التوزيع على المناطق المعزولة من قبل الحاكم الاداري وذلك تقيّدًا باجراءات الصحة والسلامة العامة.
وقال مساعد الأمين العام في الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية محمد ناصر الكيلاني: " بدعم من  صندوق همة وطن واستمرارا لجهود الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في مجابهة جائحة كورونا تم تسليم الطرود الغذائية لمديرية التنمية الاجتماعية في محافظة معان وبالتنسيق مع الحاكم الاداري للوصول إلى الأسر في المناطق المعزولة والأسر المتأثرة بجائحة كورونا".
عدد المشاهدات : ( 3208 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .